الرئيسية > مجلس الأمة > طنا: استجواب وزيرة الشئون ..لردع من يتعامل بعنصرية مع الموظفين

طنا: استجواب وزيرة الشئون ..لردع من يتعامل بعنصرية مع الموظفين

image

 

 

أعلن النائب محمد طنا عن عزمه تقديم استجواب من اربعة محاور خلال دور الانعقاد المقبل لوزيرة الشئون الاجتماعية والعمل وزير التخطيط هند الصبيح.

وقال طنا في تصريح صحفي ان الانتقام من الموظفين والتمايز في تطبيق القانون أمر لا يمكن أن نقبل أونسمح به ،مبينا انه من غير المعقول الانتقام من جميع من انتدبوا للعمل في هيئة القوى العاملة قبل إحالة الأخ جمال الدوسري للتقاعد في الهيئة .

وأكد طنا أن جمال الدوسري لم يكن يفرق بين أبناء الشعب الكويتي ممن يعملون في الهيئة بعكس ما يحصل الآن من تمايز واضح وانتقام وهذا أمر غير مقبول والمسؤلين في الهيئة الآن لديهم أخطاء كثيرة ومخالفات قانونية سنكشفها في الاستجواب.

وبين طنا أن استجوابه من أربعة محاور وهي المخالفات والفوضى في هيئة القوى العاملة ، والقطاع التعاوني ،وأبناء دور الحضانة ،والهيئة العامة لشئون المعاقين وما يحدث بها من تجاوزات مالية.

واشار طنا إلى أنه سبق وأن أوضح الكثير من المخالفات للوزيرة هند الصبيح ولكنها لم تتخذ أي اجراءات تذكر لإيقاف المخالفات القانونية وردع المتجاوزين ومن يتعامل بعنصرية مع الموظفين.

شاهد أيضاً

631149-729915

الألعاب النارية «زينت» سماء الكويت .. صور من احتفال الأمس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>