الرئيسية > مجلس الأمة > ماجد موسى عن دشتي: بطولات وهمية واسطوانه مشروخة ليتكسب منها انتخابياً وهي نهج النائب الضعيف الذي لا يملك الحجة والبرهان

ماجد موسى عن دشتي: بطولات وهمية واسطوانه مشروخة ليتكسب منها انتخابياً وهي نهج النائب الضعيف الذي لا يملك الحجة والبرهان

image

 

 

وصف النائب ماجد موسى تصرف النائب عبدالحميددشتي بالمستفز خاصة بعد أن أظهر الشعب الكويتي بكافة فئاته طيب معدنه أثر التفجير الاثم لمسجد الامام الصادق بأنه لحمه واحده ضد العمل الارهابي وضرب اروع الصور امام العالم أجمع.

وقال موسى في تصريح للصحافيين بمجلس الامة امس رسالة الشعب الكويتي كانت واضحة وجلية بأنه حاكم ومحكوم وكبير وصغير وشيعه وسنه ينبذ الارهاب ويقف صفاً واحداً ضدة مؤكدا ان الشطحات التي يقوم بها النائب عبدالحميد دشتي بين فترة وآخري لن تشوه الصوره الحقيقية وتنال من قوة وتماسك الوحدة الوطنية التي جبل عليها أهل الكويت.
وانتقد موسى أسلوب وتصريحات دشتي التي تحدى بها رئيس واعضاء مجلس الامة ويطلب فيها مناظرتهم، مؤكدا انها مجرد بطولات وهمية واسطوانه مشروخة ليتكسب منها انتخابياً وهي نهج النائب الضعيف الذي لا يملك الحجة والبرهان.

وطالب موسى النائب عبدالحميد دشتي بالابتعاد عن هكذا مهاترات لا تغنى ولا تسمن من جوع وعليه ان يراعي مشاعر الشعب الكويتي ومصلحة الوطن ، مستغربا منه المكابرة والاستمرار بهذا النهج المستفز واذا ما اصر على ذلك فهو حر حتى لو ذهب إلى الشيطان بشرط ان يكون ذلك بعيدا عن استفزاز زملاءه النواب والشعب الكويتي الذي دائما وأبدا يثبت انه على قدر كبير من الوعي والمسئولية ولن ينجر وراء تصرفات عبثيه لا طائل منها سوى الاثارة ولفت الانتباه على حساب امن واستقرارالوطن .

شاهد أيضاً

631149-729915

الألعاب النارية «زينت» سماء الكويت .. صور من احتفال الأمس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>