الرئيسية > اقتصاد > «البترول الوطنية»: مشروع «الزور» ماضٍ وفق البرامج والخطط الموضوعة

«البترول الوطنية»: مشروع «الزور» ماضٍ وفق البرامج والخطط الموضوعة

image image

 

 
شدد الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية م.محمد غازي المطيري على الجاهزية والاستعداد الدائمين لجميع العاملين في مرافق الشركة ومنشآتها على مدار الساعة في كل الظروف والاحوال، مشيدا بما رآه من التزام من قبل الموظفين الذين كانوا على رأس عملهم خلال فترة العيد في مصافي الشركة.
هذه التأكيدات اطلقها المطيري خلال جولته التفقدية التي قام بها مع نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة والمتحدث الرسمي للشركة م.خالد صالح العسعوسي في مصفاة ميناء عبدالله ومصفاة الشعيبة، فيما استقبله بمصفاة ميناء الاحمدي نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة ميناء الأحمدي م.مطلق العازمي، حيث قدما التهاني للموظفين بالعيد وحثاهما على مزيد من العطاء، مثمنين عاليا جهودهم والتزامهم بالعمل خلال العطلة الرسمية للدولة.

وأكد المطيري ان العمل يمضي لاستكمال مشروع الوقود البيئي الذي قطع شوطا كبيرا وتجاوزت نسبة الانجاز به 27%، لافتا الى ان العمل يمضي في نفس الوقت لاستكمال عمليات الربط بين وحدات المشروع ومصفاتي ميناء الاحمدي وميناء عبدالله.

وأشار المطيري الى استعداد الشركة للمضي قدما بمشروع مصفاة الزور وفق البرامج والخطط الموضوعة، لافتا الى ان قرار المجلس الأعلى للبترول تفويض المؤسسة باتخاذ الاجراءات الضرورية لإنجاز مشروع مصفاة الزور يحتم علينا جميعا ومن كل المستويات في الشركة بذل المزيد من الجهد لإنجاز هذه المشاريع الاستراتيجية ـ التنموية للدولة.

ومن جهته، قال نائب الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي للشركة م.خالد العسعوسي: ان الشركة لن تتوانى في دعم وتطوير القوة البشرية الكويتية فيها، لافتا الى اننا نؤمن بأن المواطنين العاملين في الشركة هم أغلى وأساس الاصول التي نملكها ونقوم بتوفير كل ما يحتاجونه من برامج تأهيلية وتطويرية من مختلف التخصصات ودعمهم لتحقيق وتنفيذ الأعمال الموكلة إليهم.

بالتزامن مع جولة الرئيس التنفيذي محمد غازي المطيري ونائبه للخدمات المساندة خالد صالح العسعوسي بمصافي الشركة خلال العيد، قام نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط والتسويق المحلي شكري عبدالعزيز المحروس بجولة تفقدية الى مواقع التسويق المحلي بصبحان، كما زار مستودع الأحمدي واطلع على الجاهزية وسير العمل خلال فترة عطلة العيد، كما التقى العاملين في مواقع العمل، مشيدا بانتظامهم بوردياتهم وأداء المهام الموكلة إليهم.

شاهد أيضاً

631149-729915

الألعاب النارية «زينت» سماء الكويت .. صور من احتفال الأمس

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>