الرئيسية > أمن ومحاكم > مصري لضابط بعد مخالفة ورفضه التحدث إلى شخصية: شسمك يا ملازم.. أنا أعلمك مع مديركم وراح أطلع السيارة

مصري لضابط بعد مخالفة ورفضه التحدث إلى شخصية: شسمك يا ملازم.. أنا أعلمك مع مديركم وراح أطلع السيارة

عن أمر محقق مخفر النقرة تم احتجاز وافد مصري في نظارة المخفر ووجهت إليه تهمة إهانة موظف عام أثناء عمله والتعدي الخفيف.

وبحسب مصدر أمني فإن ضابطا برتبة ملازم أول تقدم إلى مخفر النقرة وقال انه يعمل برتبة ملازم أول في مرور حولي وخلال وجوده لحفظ الأمن في النقرة رصد وافدا يسير عكس السير ويعرض حياة الآخرين للخطر ولم يتقيد بالخطوط الأرضية وهذا على حسب افادة المبلغ.

واضاف: اوقفت الوافد وقلت له: لو سمحت عطني الاجازة والدفتر، فقام بإعطائي الاجازة والدفتر وبعد دقيقة حضر لي وقال: «هاك التليفون يبي يكلمك».

ومضى بالقول: رفضت التحدث إلى احد واذ بالمدعى عليه يقول لي بصوت عال: شمسك يا ملازم.. فرفضت الرد عليه وطلبت منه أن يوقع على المخالفة وقلت له: وقع على مخالفتك اذ ما عليك امر، فقام المخالف بالتلويح بيده وتعدى على الملازم بدفعه ليتم السيطرة عليه وادخاله الدورية وخلال وجوده في الدورية قال المخالف للضابط: أنا اعلمك مع مديركم وراح اطلع السيارة غصب عنك.

 

المصدر: جريدة الأنباء

شاهد أيضاً

1(109)

«الداخلية» تنفي صدور قرار سحب الرخصة لاستخدام الهاتف أثناء القيادة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني أن ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي من قيام ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>