الرئيسية > رياضة > الزمالك يتحدى مصاعب سانجا و”عفاريته” بالكونفدرالية

الزمالك يتحدى مصاعب سانجا و”عفاريته” بالكونفدرالية

000

يحل الزمالك في الثالثة والنصف مساء اليوم الأحد ضيفا على ملعب كينيا بمدينة لومومباشي بالكونغو، ولذلك لمواجهة فريق سانجا في ذهاب دور الـ 16 بالكونفدرالية الإفريقية.

ويدرك البرتغالي فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء صعوبة المباراة التي تقام في وقت الظهيرة، فضلا عن الشائعات التي تطارد الفريق بالاستعانة بالسحر في المباريات.

الأفضلية للضيوف

ولم يخسر الزمالك في مشواره الأفريقي هذا الموسم، حيث حقق فوزين على رايون سبورت الرواندي في دور الـ32 بالبطولة، وتعادل سلبيا امام الفتح الرباطي المغربي، قبل أن يتغلب عليه 3-2 ايابا في دور الـ16 الأول.

اما الفريق الكونغولي فشارك للكرة الأولى منذ 31 عاما ببطولة دوري الأبطال، حيث استفاد من قاعدة الهدف خارج الأرض في الدور التمهيدي، وأقصى القطن الكاميروني من دور الـ32، قبل أن يخسر ذهابا وايابا امام هلال السودان بهدف في دور الـ16 ليودع البطولة منتقلا الى الكونفدرالية التي لم يشارك فيها منذ 14 عاما.

ويمر الزمالك بحالة معنوية مرتفعة بعد الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري المحلي، والتي قربت الدرع من الانتقال لخزائنه للمرة الأولى منذ نحو 11 عاما.

مصاعب بيضاء

ولقى الزمالك مصاعب عدة في رحلته لأدغال الكونغو، اثر رحلة طيران صعبة حل فيها الفريق ضيفا لساعات بمطار اديس ابابا الاثيوبي، فضلا عن محاولات الفريق المضيف لنقل المباراة الى ملعبه بنفس المدينة.

ويدرك الزمالك أنه لن يستفيد بعامل الأرض او الجمهور في مباراة الاياب التي تقام بملعب السويس بعد اسبوعين بدون جماهير، لذا فإنه يرغب في تحقيق نتيجة ايجابية تقرب الفريق من دور المجموعات.

التشكيل المتوقع:

وضم فيريرا مدرب الفريق 20 لاعبا الى قائمة المباراة، ولم يستبعد سوى عبد الله سيسيه واجمد دويدار، ومحمد شعبان، واوباما.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

أحمد الشناوي، وحمادة طلبة وعلي جبر ومحمد كوفي وعمر جابر وحازم إمام وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف يوسف ومصطفى فتحي وباسم مرسي.

مخاوف تحكيمية:

ويدير المباراة طاقما تحكيميا من السنغال بقيادة مالانج دييدهيو ويعاونه جبريل كمارة والحاج مالك سامبا، لكن الزمالك أعرب في وقت سابق عن تخوفات بشأن انحيازه للفريق صاحب الارض لا سيما وأنه وصل لمدينة لومومباشي عبر طائرة واحدة مع الفريق.

بطاقة المباراة:

المباراة: سانجا x الزمالك
موعد المباراة: 3:30 عصرا بتوقيت القاهرة
ملعب المباراة: ستاد كينيا بمدينة لومومباشي الكونغولية.
المناسبة: ذهاب دور الـ16 الثاني بالكونفدرالية.
القنوات الناقلة: لم يتأكد نقل المباراة حتى الآن

 

شاهد أيضاً

12015_3_5_7_39

صباحك أوروبي.. انشيلوتي يدافع عن بيل.. وبيرلوسكوني يزيد الغموض

صباحك أوروبي تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>