الرئيسية > منوعات > طلب «بيتزا» ينقذ أمريكية وأطفالها من الاحتجاز كرهائن !

طلب «بيتزا» ينقذ أمريكية وأطفالها من الاحتجاز كرهائن !

442597_e

استطاعت شيريل تريدواي، سيدة أمريكية من ولاية فلوريدا، أن تنجو من احتجازها كرهينة مع أطفالها، عن طريق طلب لأحد محلات البيتزا الشهيرة.
ولم تكن تريدواي في حاجة بالفعل إلى البيتزا أو البيبروني عندما أرسلت طلبها إلى بيتزا، بل كانت تريد الشرطة.
فقد تعرضت السيدة الأمريكية لموقف احتجاز تحت تهديد السكين من قبل صديقها، ولم تستطع أن تجد طريقة لإنقاذ نفسها.
لكن يبدو أن احتجاز شخص ما رهينة عملا يثير جوعك، كما علقت صحيفة إندبندنت البريطانية، فقد سمح لها صديقها بطلب البيتزا، وفي أعلى الطلب كتبت “أرجو المساعدة، اطلبوا خدمة 911 لي”.
ولم يتضح ما إذا كان محل الـ”بيتزا” الشهير قد أرسلت البيتزا أم لا، إلا أن العاملين بالمطعم أبلغوا الشرطة التي وصلت أمام منزل شيريل في فلوريدا، واستطاعت بعدها أن تهرب للخارج مع ابنها الصغير، بينما أقنعت الشرطة صديقها إيثان نيكيرسون بالخروج بسلام، ولم يتعرض ابنا شيريل الآخرين للأذى.
وصرحت كاندي هاميلتون، مدير المطعم التي تلقت الطلب قائلة إنها لم ترى أمرا مشابها من قبل، فهي تعمل بالمكان منذ 28 عاما، لكنها لم ترَ أبدا أمرا مثل هذا. ووجهت الشرطة اتهامات إلى نيكرسون بالاعتداء وعرقلة العدالة.
وقال الشرطي كورتيس لادين، إنه لا يعرف ما إذا كان من الممكن أن يفكر في هذا الأمر، فقد قامت السيدة بالأمر بشكل طبيعي للغاية، ولم يعرف صديقها بما قامت به حتى رأى الشرطة تحيط بالمنزل.

 

شاهد أيضاً

image

دراسة.. تناول السكر يقلل الشعور بـ”التوتر”

قالت دراسة أمريكية جديدة، إن تناول كوب من الشاي أو القهوة مع السكر قبل حدث ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>