الرئيسية > مجلس الأمة > اللغيصم: الطعن بالقضاء كاد ان ينزلق بالبلد الى منحدر مظلم وخطير ..وهل اصبح الطعن بالشرفاء ثمن للعودة!

اللغيصم: الطعن بالقضاء كاد ان ينزلق بالبلد الى منحدر مظلم وخطير ..وهل اصبح الطعن بالشرفاء ثمن للعودة!

 

قال النائب سلطان اللغيصم ان القضاء الكويتي الصرح الشامخ في تاريخ الكويت وأهلها ومنارة في طريق العدل والإنصاف وإعطاء كل ذي حق حقه ونزاهة القضاء لا احد يشكك بها من ابناء البلد المخلصين.

وأشار اللغيصم في تصريح صحفي ان الطعن في القضاء بأوراق وهمية ومستندات ثبت عدم صحتها وحديث مبهم غير دقيق كاد ان ينزلق في البلد الى منحدر مظلم وخطير ولكن شاء الله ان يحفظ الكويت وشعبها وحكامها من هذا المنزلق بحكمة سمو الامير قائد العمل الإنساني وثقة الشعب الكويتي بهذا الصرح الشامخ.

واضاف اللغيصم الان وبعد ان اتضحت الحقائق وثبت ان المستندات مزورة ولا أساس لها من صحة حتى رجال القضاء اتضح انهم لايملكون حسابات في تلك البنوك و”تبيّن بجلاء أن لا تعاملات أو تحويلات أو شيكات بأسمائهم لدى بنك «كوتس» أو أي من فروعه” فما موقف اصحاب الصوت العالي ومن وراءهم ومن المستفيد مما حصل ، وما ذنب رجال القضاء الكويتي الشرفاء وأسرهم مما طالهم من حملات تشويه وطعن في الذمم وهل اصبح ثمن حلم العودة لكراسي مجلس الامة الطعن بـالشرفاء وتشويه سمعتهم .

وبين اللغيصم ان الصوت العالي والصراخ لم يعد نافعا لتحقيق اجندات البعض المشبوهة وأبناء الشعب الكويتي الان وبعد انجازات مجلس الامة اصبحوا اوعى من ان تنطلي عليهم حيل البعض بالكذب والتدليس والطعن بالذمم.

وختم اللغيصم تصريحه بالثناء والشكر والتقدير للرجال الشرفاء في القضاء الكويتي متمنيا ان يحفظ الله الكويت و الشعب وحكامة من كل مكروه.

شاهد أيضاً

image

طنا: استجواب وزيرة الشئون ..لردع من يتعامل بعنصرية مع الموظفين

    أعلن النائب محمد طنا عن عزمه تقديم استجواب من اربعة محاور خلال دور ...

تعليق واحد

  1. من عويناتك اعرفك يااااو ماضنيته من قلبك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>