الرئيسية > أمن ومحاكم > #الكويت ..الإبعاد الفوري لكل وافد يعاكس

#الكويت ..الإبعاد الفوري لكل وافد يعاكس

أعلن مدير عام الادارة العامة للمباحث الجنائية اللواء محمود الطباخ ان «أي وافد يخل بالأمن والنظام والقانون خلال المناسبات والعطل والاعياد الرسمية او يعاكس بنات الناس في الاماكن العامة أوغيرها سيبعد عن البلاد فوراً بموجب القانون الذي منح مدير عام المباحث هذه الصلاحية».

واستثنى اللواء الطباخ في تصريح لـ «الراي» «الحالات التي تتحول الى قضايا محالة على المحاكم لحفظ حقوق الاشخاص في التقاضي»، مشيرا الى انه في «بعض الاحيان ترفض المواطنة تسجيل قضية تحرش او تحريض على الفسق ضد الوافد المتحرش بها خوفا من الفضيحة ورفضها دخول المخفر، وهنا يحق لمدير عام المباحث ابعاد ذلك الوافد المستهتر الذي لم يحترم البلاد والعباد».

وقال اللواء الطباخ ان « محاولة استغلال اي وافد للمناسبات الوطنية والاعياد و العطل من اجل خرق القانون وازعاج الناس ستواجه بقرارات الابعاد فوراً».

شاهد أيضاً

443523_e

مصري لضابط بعد مخالفة ورفضه التحدث إلى شخصية: شسمك يا ملازم.. أنا أعلمك مع مديركم وراح أطلع السيارة

عن أمر محقق مخفر النقرة تم احتجاز وافد مصري في نظارة المخفر ووجهت إليه تهمة ...

3 تعليقات

  1. كفو والله زلم

  2. احسن قرار ياليت يطبق بصدق وبدون تاهير حتي يحترم كل وافد البلد واهلها وقانونها ونرجوا ان لا تتدخلل الواسطات من اصحاب المصالح وياليت يظهر قانون مشابهه علي كل وافد لا يحترم البلد ولا القانون ولا اهل البلد يتسفر فورا شوف شلون البلد شلون تصير وخاصه البنغاليه اقضوا عليهم هم سبب خراب الديره خاصه في الوفره والفحاحيل وما حولها

  3. افضل شي تبعدون كل وافدين بلاش مذله هذا يعني لو بنت بس تبلت علي وافد علي طول تبعدونه شنو مذله هذا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>